recent
أهم الفرص

منسق برامج ميداني في إدلب


منسق برامج ميداني في إدلب


تعلن منظمة بيتنا عن وجود شاغر وظيفي لمنسق برامج ميداني في إدلب ليعمل كنقطة محورية في المنطقة ويكون مسؤول عن التنسيق الشامل وإدارة جميع الأنشطة مما يضمن جودة البرامج الرئيسية وتسليمها في الوقت المناسب.

مهام ومسؤوليات أساسية:

1. إجراء مسح لمنظمات المجتمع المدني ومبادراته في إدلب.

2. دعم تحديد منظمات المجتمع المدني المحلية التي يمكن أن تشارك بيتنا.

3. دعم تطوير الإستراتيجية واقتراح تدخلات جديدة.

4. التنسيق مع قائد الفريق الميداني لإجراء تقييمات الاحتياجات وفرص التدريب في مجالات وأشكال مختلفة (تدريب المدربين؛ التعلم عن بعد؛ المنصات عبر الإنترنت) الخاصة بإدلب.

5. التنسيق مع الأطراف الفاعلة المحلية من المجتمع المدني السوري في جميع جوانب تخطيط المشروع ورصده وتنفيذه لجميع أنشطة بناء القدرات.

6. تنظيم برامج بناء القدرات وتقارير الأحداث والتدابير المعتمدة.

7 - تقديم المساعدة التقنية في الموقع (التوجيه والمتابعة) للشركاء من أجل المساعدة في تعزيز الهيكل التنظيمي والعمليات والحوكمة.

8. المشاركة في تطوير مقترحات التمويل بين منظمات المجتمع المدني المحلية والمبادرات بالتعاون الوثيق مع مسؤول المنح وليكون بمثابة نقطة محورية لتلقي اقتراحات التمويل.

9. مراقبة تنفيذ المشاريع الممولة من بيتنا. الإشراف على جمع البيانات في الوقت المناسب وإعداد التقارير على المستوى المحلي.

10- تأدية واجبات أخرى ذات صلة بحسب ما يرتئيه قائد الفريق الميداني.

على من يجد في نفسه القدرة على تلبية كافة المسؤوليات ويحمل الخبرة الكافية لتحقيق متطلبات المنصب الوظيفي المذكور أعلاه إرسال السيرة الذاتية إلى [email protected]  وأن يكتب في العنوان الرقم الوظيفي التالي: BSHR.V02.20

الموعد النهائي للتقدم بالسير الذاتية هو في 30 تشرين الثاني 2020

نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين.

google-playkhamsatmostaqltradent