recent
أهم الفرص

منسق الشراكة و المناصرة /غازي عنتاب


منسق الشراكة و المناصرة /غازي عنتاب


هذا المنصب مسؤول عن:

- تنسيق وإعداد مواد الشراكة / العلاقة للجديد وإدارة الشركاء الحاليين

- العمل مع موظفي المناصرة والاتصالات في جميع المكاتب والتأثير على السياسات لتحسين الوصول والخدمات الإنسانية ، وحماية المدنيين والعاملين في المجال الإنساني وتمثيل كل من ATAA و SNGOs في هيئات التنسيق رفيعة المستوى بما في ذلك دفع بعض الأفكار أو تعزيز المفاهيم

يجب أن يكون منسق الشراكة والدعوة قادرًا على العمل على كل من المستويات الاستراتيجية والعمليات اليومية.


تحسين ونشر العلامة التجارية وسمعة ATAA.

قم بتيسير OCA و OCD لـ ATAA.

تنويع أنواع وكمية المتبرعين من ATAA.

المسؤوليات

- دعم مديري البرامج بالأدوات والنهج للمشاركة في الشراكة من أجل البرمجة الفعالة.

- تقديم المشورة لجميع الإدارات لضمان امتثال الشركاء / مساءلة هذه الأنشطة لضمان الاتساق والمعايير العالية عبر محفظة شراكات ATAA.

- المشاركة في اجتماعات انطلاق المشروع عند تقديم منح / منح فرعية جديدة.

- تتبع مواقع إشعارات الشراء للشركاء والشركاء المحتملين ، والفرص الجديدة ، وتحليل متطلبات وتوصيات الجهة المانحة.

- تحديث الشركاء الحاليين والمحتملين بالتغييرات الجديدة في سياسات ATAA ، والإجراءات ، والتحديثات المتعلقة بالبرنامج / المشروع ، أو التحديثات العامة عبر طرق الاتصال الرسمية وغير الرسمية ورفعها إلى السرعة.

- مسؤول عن تنظيم وتسهيل تقييم قدرة المنظمة مع الشركاء الحاليين والمحتملين.

- تطوير خريطة المانحين والأدوات المطلوبة لمقاربة الشركاء والحفاظ عليهم.

- العمل مع فرق البرنامج والمنح لتسهيل فرص التمويل الجديدة لمنظمات المجتمع المدني المحلية والوطنية والحكومة والقطاع الخاص والجهات الأخرى. وسيشمل ذلك كتابة الاقتراح وتنسيق ورش العمل / تطوير الميزانية.

- تنسيق البدء الفعال للشراكات ، بما في ذلك اجتماعات افتتاح الشراكة مع الشركاء ، والبرامج ، والرصد والتقييم والإدارات الأخرى ، حسب الاقتضاء.

- تحديد مجالات السياسة الرئيسية التي تريد ATAA التأثير عليها ، على سبيل المثال ، الوصول والحماية والخدمات والسياسات / القضايا الإدارية التي تؤثر على موظفي ATAA وتشغيلها.

- التواصل مع موظفي ATAA لتطوير استراتيجيات المناصرة والسياسات والتكتيكات والأدوات. ويشمل ذلك تطوير حملات المناصرة التي تخدم المنظمة ، والإشراف على تنفيذها.

- الانخراط مع منصات التنسيق الإنساني.

- العمل عن كثب والتواصل بشكل يومي مع فرق الطوارئ على الأرض.

- مراقبة جمع البيانات من IMU ، وفرق ATAA على الأرض ، والمنظمات الأخرى العاملة في مجال حقوق الإنسان والاستجابة الإنسانية ، والتحديثات الواردة من شركاء آخرين بشأن الاحتياجات الإنسانية في سوريا.

- الاتصال بالصحافة المحلية والإقليمية والدولية ، وكتابة وتقديم تقارير المناصرة نيابة عن ATAA عند الحاجة.

- تمثيل ATAA في المنصات الإنسانية بما في ذلك تحالفات المجتمع المدني ، واجتماعات تنسيق الأمم المتحدة ، ومجموعات العمل المناصرة.

- العمل على نقاط الحوار والعروض التقديمية والإيجازات لفريق الإدارة العليا لـ ATAA عندما يمثلون المنظمة على أي منصة. - الاتصال مع هيئات حقوق الإنسان والتحقيق التي تتعقب الانتهاكات ضد العاملين في المجال الإنساني. لا تقتصر واجبات الموظف على المسؤوليات المذكورة أعلاه ؛ قد يؤدون واجبات أخرى كما تم تعيينها.


https://docs.google.com/forms/d/1IG5UQp-X6StA-MwaDRTQvOk0vBBwNBjHp7PlGr18-RQ/viewform?edit_requested=true&fbzx=-5563326278349932446

google-playkhamsatmostaqltradent